آآســـــــTـــــيـــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آآســـــــTـــــيـــل



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 فوائد الغش فى الامتحانات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهيدة الحب
مــــد يــــر vip
مــــد يــــر vip
شهيدة الحب

عدد الرسائل : 117
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

فوائد الغش فى الامتحانات Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الغش فى الامتحانات   فوائد الغش فى الامتحانات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 7:31 am

اولا : يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة..

_ثانيا : يتيح حسن الجوار .

_ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان

_رابعا : يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعلة

_خامسا : ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة ..

_سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة

_سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و بالتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا.


والمثل يقول من نقل إنتقل ومن إعتمد على نفسه بقي في قسمه

Cool Cool

_________________
فوائد الغش فى الامتحانات 695623096


شٌّـهـيـدة الـحٌّـب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
forever4you
نائب المدير
نائب المدير
forever4you

عدد الرسائل : 122
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

فوائد الغش فى الامتحانات Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش فى الامتحانات   فوائد الغش فى الامتحانات I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 5:05 am


Sad Sad
كمان بييريحك من الامتحان لو حدا كشفك يعني برااا pirat
يسلمووو عيوني امونتي ع الموضوع ولو انه زغلل عيوني بس ولايهمك اخدت اكبر عدسه بالعالم لتكبير الخط Sad

ودي لك غاليتي وتقديري Neutral

_________________
لكل شي نهايه ..
فالدمعه نهايتها بسمه..
والبسمه نهايتها دمعه ...
فالحياه بسمه و دمعه انتظرهما في صفحات القدر
.
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الغش فى الامتحانات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آآســـــــTـــــيـــل :: منتدي اســ الضحك والترفيه ــــيل-
انتقل الى: